أشعة تحسم موقفه مصراوي يكشف تفاصيل إصابة جديدة تصدم الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T02:16:12+03:00

اخبار الرياضة، 01 56 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي .،أشعة تحسم موقفه مصراوي يكشف تفاصيل إصابة جديدة تصدم الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي "أشعة تحسم موقفه".. مصراوي يكشف تفاصيل إصابة جديدة تصدم الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:56 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لإصابة خفيفة في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء الإثنين، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي. ويلعب الأهلي مع الإسماعيلي مساء يوم الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز. وأشار مصدر في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، إلى أن محمد الشناوي تعرض لإصابة خفيفة خلال التدريبات والفحص المبدئي يشير إلى أنها شد خفيف في عضلة السمانة. وأضاف المصدر أن الشناوي سيخضع لأشعة اليوم الثلاثاء، لتحديد موقفه النهائي، بحيث إن كان سيغيب لمدة أسبوع بحد أدنى عن التدريبات من عدمه. محمد الشناوي يغيب عن مباريات النادي الأهلي بعدما تعرض لإصابة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وبالتحديد في مباراة كاب فيردي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أشعة تحسم موقفه".. مصراوي يكشف تفاصيل إصابة جديدة تصدم الأهلي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار