الخطيب غاضب من كولر بعد الهزيمة من الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T00:37:10+03:00

اخبار الرياضة، سيطرت حالة من الغضب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تجاه السويسري مارسيل كولر .،الخطيب غاضب من كولر بعد الهزيمة من الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخطيب «غاضب» من كولر بعد الهزيمة من الزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيطرت حالة من الغضب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق واللاعبين بعد الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة. 

وأبدى «الخطيب» غضبه واستيائه الشديد من إدارة السويسري مارسيل كولر لمباراة القمة وحمله مسئولية الهزيمة أمام الزمالك، في ظل التغييرات الكثيرة حدثت في التشكيل أمام الزمالك.

ويعقد «الخطيب» جلسة مع مارسيل كولر خلال الساعات المقبلة لمناقشته في تراجع نتائج الفريق مؤخرا خاصة أن الأهلي مقبل على مباريات مصيرية في دوري أبطال أفريقيا ومواجهات مهمة وصعبة في الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب «غاضب» من كولر بعد الهزيمة من الزمالك ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار