قرار مفاجئ من إدارة الأهلي بشأن تجديد عقود نجوم الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T03:57:04+03:00

اخبار الرياضة، 03 55 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 الأهلي .،قرار مفاجئ من إدارة الأهلي بشأن تجديد عقود نجوم الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار مفاجئ من إدارة الأهلي بشأن تجديد عقود نجوم الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:55 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أصدر قرارًا مهما قبل مباراة المارد الأحمر مع الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يغلق ملف تجديد نجومة لحين الانتهاء من النهائي الأفريقي

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصرحات تليفزيونية: «إدارة النادي الأهلي طلبت من أمير توفيق مدير التعاقدات عدم الحديث مع أي لاعب في الفريق بشأن التجديد لحين الانتهاء من نهائي دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف: «الأهلي يرغب في زيادة تركيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة قبل مباراتي الترجي في نهائي إفريقيا من أجل التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء».

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره الإسماعيلي لحساب الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز، في تمام السابعة من مساء الأربعاء القادم على ملعب برج العرب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار مفاجئ من إدارة الأهلي بشأن تجديد عقود نجوم الفريق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار