الدوري البرازيلي التعادل السلبي يحسم ديربي ساو باولو وبالميراس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T04:52:58+03:00

اخبار الرياضة، 04 50 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 مباراة ساوباولو وبالميراس .،الدوري البرازيلي التعادل السلبي يحسم ديربي ساو باولو وبالميراس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري البرازيلي.. التعادل السلبي يحسم «ديربي» ساو باولو وبالميراسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:50 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

مباراة ساوباولو وبالميراس

تعادل ساوباولو، سلبيا مع نظيره بالميراس، حامل لقب الموسم الماضي، على ملعب «مورومبيس»، بختام الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024.

وشهد اللقاء، إصابة ويلينجتون، لاعب ساوباولو، ونزول ميشيل أروجو بديلا عنه في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.

القائم الأيمن لبالميراس يحرم كاليري من تسجيل هدف

وحرم القائم الأيمن لمرمى حارس بالميراس، جوناثان كاليري، لاعب ساو باولو بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من تسجيل هدف من أسيست من زميله لوتشيانو، في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيحة، ارتفع رصيد ساو باولو، إلى 4 نقاط، بالمركز ال14، فيما يأتي بالميراس في الترتيب 12 بـ5 نقاط. 

وفي الجولة الخامسة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، يحل ساو باولو ضيفا على فيتوريا بملعب «مانويل باراداس» يوم 5 مايو المقبل، فيما يواجه بالميراس، نظيره كويابا على ملعب «أرينا بنتانال» في 6 من الشهر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري البرازيلي.. التعادل السلبي يحسم «ديربي» ساو باولو وبالميراس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار