تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا البافاري يتفوق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T03:08:55+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، فى المواجهة التي تجمع .،تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا البافاري يتفوق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. البافاري يتفوقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف فريق الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، فى المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائي دوري للموسم الجاري 2023-24.

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة 1beIN Sports HD .

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

والتقى الفريقان 26 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الملكي والبافاري في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وفشل البايرن في تحقيق أي انتصار في آخر 7 مباريات له أمام ريال مدريد، حيث تلقى 6 هزائم وتعادل وحيد، وهذه هي أطول فترة بدون فوز لفريق ألماني ضد منافس، فيما حقق الريال الفوز في آخر 3 مباريات على أرض بايرن ميونخ، 4-0 في موسم 2013/14، و2-1 في موسم 2016/17، و2-1 في موسم 2017/18.

ولم يخسر ريال مدريد في آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث انتصر في 7 وتعادل في 3 مناسبات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. البافاري يتفوق،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار