شبيه عادل إمام يصل عزاء الراحلة شيرين سيف النصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:40:06+03:00

اخبار الفن، 08 21 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 كتب مروان الطيب بدأ منذ قليل .،شبيه عادل إمام يصل عزاء الراحلة شيرين سيف النصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشبيه عادل إمام يصل عزاء الراحلة شيرين سيف النصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:21 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب:

بدأ منذ قليل توافد النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة على عزاء الفنانة شيرين سيف الذي يقام مساء الثلاثاء بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

وكان من أول الحضور دوبلير الزعيم عادل إمام في "أمير الظلام" والذي شاركت ببطولته الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم الفنان أشرف زكي، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

ورحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن عالمنا يوم السبت عن عمر يناهز 57 عامًا وسط صدمة الوسط الفني.

وحرص عدد كبير من النجوم والإعلاميين على نعي الفنانة الراحلة منهم الفنان محمد فؤاد، الراقصة دينا، الفنانة درة، الفنانة غادة إبراهيم، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان تامر عبد المنعم، الإعلامية هبة الأباصيري، الفنان محمود البزاوي وآخرون.

وكشف عن خبر الوفاة شريف سيف النصر الأخ غير الشقيق للفنانة المعتزلة وكتب عبر حسابه بتطبيق "فيسبوك": "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقًا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

:

السقا وآسر ياسين وهند صبري.. معلومات عن فيلم السرب" مع اقتراب عرضه

رغم وصيتها.. تعرف على موعد عزاء الفنانة شيرين سيف النصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبيه عادل إمام يصل عزاء الراحلة شيرين سيف النصر،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار