هانى شاكر لجمهوره من حفل الأوبرا وحشتونى وسعيد بلقائكم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:25:01+03:00

اخبار الفن، قال الفنان هاني شاكر خلال صعوده على مسرح دار الأوبرا المصرية لجمهوره وحشتوني أوي من .،هانى شاكر لجمهوره من حفل الأوبرا وحشتونى وسعيد بلقائكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهانى شاكر لجمهوره من حفل الأوبرا: وحشتونى وسعيد بلقائكمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان هاني شاكر خلال صعوده على مسرح دار الأوبرا المصرية لجمهوره وحشتوني أوي من زمان غايب عن الغناء في الأوبرا، وسعيد باللقاء معاكم.

وبدأ النجم هاني شاكر حفله الغنائي بدار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير بأغنية ولا بيك ولا بيا بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن أمير الغناء العربى طرح مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان "الهوية عربى"، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطينى وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكرى وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح شاكر مؤخرًا أحدث أغانيه، والتي جاءت بعنوان "بلاد البخت" بتقنية الـAI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكرى وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرا أغنيتي "الكبير" و"مروق" اللذين حققا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور فى أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

هاني شاكر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هانى شاكر لجمهوره من حفل الأوبرا: وحشتونى وسعيد بلقائكم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار