أشرف زكى مهنئا زوجته روجينا بعيد ميلادها ستظلين سر نجاحى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:09:04+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان أشرف زكي على تهنئة زوجته الفنانة روجينا بعيد ميلادها على موقع التواصل .،أشرف زكى مهنئا زوجته روجينا بعيد ميلادها ستظلين سر نجاحى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأشرف زكى مهنئا زوجته روجينا بعيد ميلادها: ستظلين سر نجاحىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان أشرف زكي على تهنئة زوجته الفنانة روجينا بعيد ميلادها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وعلق قائلا: "إلى رفيقتي وصديقتي وحبيبتى روجينا كل لحظة وانتى بخير وعيد ميلاد سعيد وربنا دايما معانا، وواقف جنبنا لأننا صادقين وانتى مشوار كفاح ونجاح مشوار تعب واجتهاد مشوار أمل وربنا حققلك الحلم، حلم الزوجة الوفية، حلم الأم الوفية، حلم النجمة الموهوبة.. كنتى وستظلى سرّ نجاحى".

وشاركت روجينا في بمسلسل "سر إلهي" وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم، وشاركتها فيه ابنتها مريم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، كما شارك في بطولته أيضا محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

أما الفنان أشرف زكي فشارك في بطولة "مليحة" وتكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، من بطولة دياب، أمير المصري، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف زكى مهنئا زوجته روجينا بعيد ميلادها: ستظلين سر نجاحى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم