بالصور جيهان الشماشرجي تمارس رياضة الكاياك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T01:04:15+03:00

اخبار الفن، 01 00 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 كتب مروان الطيب كشفت الفنانة .،بالصور جيهان الشماشرجي تمارس رياضة الكاياك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور- جيهان الشماشرجي تمارس رياضة "الكاياك"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:00 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب:

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي عن ممارستها رياضة "الكاياك" وهي رياضة سباق القوارب.

ونشرت "جيهان" صورا ومقاطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها وهي تستمتع بوقتها على متن أحد الزوارق، وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية مع عدد من الأشخاص المتواجدين هناك.

وشاركت "جيهان" مؤخرًا بعدد من الأعمال الدرامية التي تم عرضها بموسم دراما رمضان الماضي، وهي "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبدالعزيز، مسلسل "جودر" بطولة النجم ياسر جلال، ومسلسل "كامل العدد +1" بطولة الفنانة دينا الشربيني.

يذكر أن جيهان الشماشرجي تشارك بعدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها "فرقة الموت" بطولة الفنان أحمد عز، وفيلم "الهوى سلطان" بطولة الفنان أحمد داود.

: بالصور.. زفاف مهاب طارق مؤلف مسلسل "جعفر العمدة" و"نعمة الأفوكاتو"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- جيهان الشماشرجي تمارس رياضة "الكاياك"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار