ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:08:38+03:00

اخبار الرياضة، أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، التشكيل الأساسي الذي يخوض .،ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق الإسباني، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة الفرنسي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري .

يستضيف فريق برشلونة، اليوم الثلاثاء، نظيره باريس سان جيرمان على ملعب مونتجويك، حيث ينطلق اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويقود البولندي روبرت ليفاندوفسكي هجوم البلوجرانا أمام سان جيرمان، ويعاونه في الخط الهجومي كل من، لامين يامال ورافينيا.

وكان الفريق الكتالوني، حسم موقعة الذهاب أمام البي إس جي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز بثلاثية مقابل هدفين في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويسعى برشلونة لتأكيد تفوقه على باريس سان جيرمان، وكذا لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ غياب فترة طويلة.

تشكيل برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي - رونالد أراوخو - باو كوبارسي - جواو كانسيلو.

خط الوسط: بيدري جونزاليس - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان.

وفي الهجوم: لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام باريس سان جيرمان،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار