مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:28:54+03:00

اخبار الرياضة، بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم يترقب عشاق .،مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم.. يترقب عشاق فريقي الأهلي والزمالك المواجهة الهامة والمرتقبة بين قطبي كرة اليد المصرية في مدينة وهران الجزائرية، لتحديد بطل كأس السوبر الأفريقي المؤهل لبطولة كأس العالم للأندية.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم

وصعد فريق الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الأفريقي، عقب عبور على جي أس كي الكونغولي، أمس الإثنين بنتيجة 41-29.

ونجح فريق الأهلي في تخطي عقبة بي إم سي الكونغولي خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، بالفوز بنتيجة 38-21 بعدما انتهى الشوط الأول بنتيجة 17-9.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لـ مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي في نهائي بطولة كاس السوبر الأفريقي لكرة اليد، حيث ستقام المباراة، في في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار