تصريحات سيلفا بشأن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:40:55+03:00

اخبار الرياضة، أدلى النجم برناردو سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي .،تصريحات سيلفا بشأن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصريحات سيلفا بشأن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أدلى النجم برناردو سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنجليزي بتصريحات قوية بشأن مواجهة فريقه أمام نظيره ريال مدريد.

تصريحات سيلفا بشأن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد 

وينتظر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ونظيره ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري مساء غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد.

وأكد برناردو سيلفا في تصريحات صحفية له:" بالتأكيد ريال مدريد يريدون القليل من الانتقام لنتيجة الموسم الماضي، أيضا نحن نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا لنحصل على لقبين متتاليين، ريال مدريد فقط هو الذي حقق الثلاثة، هذه هي الدوافع".

وعن خسارة ليفربول وآرسنال في الجولة الماضية من بطولة الممتاز أوضح:" لم نكن نتوقع أن يُهدر أرسنال وليفربول نقاطًا في السباق حاليا، ولكن هذه هي كرة القدم،ونتمنى أن نستغل تلك الفرصة ونحن في الصدارة".  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحات سيلفا بشأن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار