الإدارة الأمريكية إسرائيل تدرس توجيه ضربة محدودة النطاق داخل إيران
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:18:40+03:00

عربي ودولي، أفاد مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية، اليوم الثلاثاء ، بأنه الرد العسكري الإسرائيلي .،الإدارة الأمريكية إسرائيل تدرس توجيه ضربة محدودة النطاق داخل إيران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإدارة الأمريكية: إسرائيل تدرس توجيه ضربة محدودة النطاق داخل إيرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفاد مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية، اليوم /الثلاثاء/، بأنه الرد العسكري الإسرائيلي على الضربات الإيرانية سيكون "محدود النطاق".

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن المسئول - الذي لم تسمه - القول إن الولايات المتحدة لديها معلومات استخباراتية بأن إسرائيل تدرس توجيه ضربة محدودة داخل إيران لأنها تشعر أن عليها "الرد بعمل عسكري حركي من نوع ما، بالنظر إلى النطاق غير المسبوق للهجوم الإيراني".

وأشار المسئول الأمريكي إلى أن إسرائيل لم تعط الولايات المتحدة إشعارًا رسميًا بشأن خططها ومتى يمكن أن تحدث، معربا عن أمله أن يوجه بعض التحذيرات لحماية المواطنين الأمريكيين وليس فقط العسكريين بل الدبلوماسيين في جميع أنحاء المنطقة.

وأوضح أنه إذا لم ترد إسرائيل؛ فإن الولايات المتحدة واثقة من أنه سيكون هناك تهدئة وسيعود الأمر إلى الوضع الراهن، مشيرا إلى أن أي خطوة إضافية تفتح الآن سلسلة من الاحتمالات الأخرى، بعضها مخيف للغاية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإدارة الأمريكية: إسرائيل تدرس توجيه ضربة محدودة النطاق داخل إيران،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار