بالصور الفنانة دعاء رجب تحتفل بخطوبتها على النيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:16:03+03:00

اخبار الفن، 05 59 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 كتب مروان الطيب كشفت الفنانة .،بالصور الفنانة دعاء رجب تحتفل بخطوبتها على النيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور.. الفنانة دعاء رجب تحتفل بخطوبتها على النيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:59 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب:

كشفت الفنانة رجب إحدى بطلات "الكيف" عن خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني في جو عائلي اقتصر على وجود عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

ونشرت "دعاء" صور من كواليس حفل الخطوبة حفل حسابها الرسمي على "فيسبوك"، ظهرت خلالها والسعادة تغمرها أمام نهر النيل والتقطت مع خطيبها عدد من الصور التذكارية، كما حرصت على التقاط صورة مع خاتم الخطوبة وعلقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، قرينا الفاتحة الحمد لله".

وشاركت دعاء رجب بمسلسل "كيد النسا" عام 2011 بطولة الفنانة سمية الخشاب، وظهرت بعدها بالعديد من الأعمال التلفزيونية ولفتت الأنظار من خلالها لموهبتها منها مسلسل "خطوط حمراء" عام 2012 بطولة الفنان أحمد السقا، مسلسل "صاحب السعادة" عام 2014 بطولة الزعيم عادل إمام، "يوم مالوش لازمة" عام 2015 بطولة الفنان محمد هنيدي، ومسلسل "الكيف" عام 2016 بطولة الفنان باسم سمرة مرورًا بالعديد من الأعمال الناجحة.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة دعاء رجب كانت بمسلسل "اللعبة 3: اللعب مع الكبار" بطولة الفنان هشام ماجد والفنان شيكو وعرض عام 2022.

: السقا وآسر ياسين وهند صبري.. معلومات عن فيلم السرب" مع اقتراب عرضه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. الفنانة دعاء رجب تحتفل بخطوبتها على النيل،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار