استشاري صحة نفسية المرأة عند دخول علاقة أو زواج ترفع سقف توقعاتها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:13:13+03:00

اخبار الفن، أكد عمرو شليل، استشاري الصحة النفسية، على توعية المجتمع بضرورية التغافل عن أفعال .،استشاري صحة نفسية المرأة عند دخول علاقة أو زواج ترفع سقف توقعاتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستشاري صحة نفسية: المرأة عند دخول علاقة أو زواج ترفع سقف توقعاتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد عمرو شليل، استشاري الصحة النفسية، على توعية المجتمع بضرورية التغافل عن أفعال البعض، لافتا إلى أن كل شخص لديه من المشاكل ما يكفي، خاصة من مرحلة الطفولة حتى الزواج.

التغافل عن أفعال البعض

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على شاشة «دي إم سي» من تقديم الإعلاميتين سالي شاهين ونهى عبدالعزيز، أن السيدة عند دخول علاقة أو زواج، يكون سقف توقعاتها مرتفعا من ناحية التخلص من التراكمات المشاكل النفسية التي تعرضت لها في بيت الأب والأم.

تراكم الغضب بين الأزواج

وتابع: «الزوجة وقت الغضب على زوجها، جزء كبير من هذا الغضب هو نتاج عن الطفولة وليس بسبب المشكلة التي حدثت، وده بسبب التراكمات، أو أن رصيد الشخص اللي معايا في العلاقة بدأ ينتهي»، «أي واحد فينا، كل حاجة بيعملها مع شريك حياته، هي جزء أساسي من دوافع لا شعورية مسبقة لأشياء حدثت في الماضي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشاري صحة نفسية: المرأة عند دخول علاقة أو زواج ترفع سقف توقعاتها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم