اختبار طبي يحسم موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:13:03+03:00

اخبار الرياضة، يخضع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبارا طبيا غدا .،اختبار طبي يحسم موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياختبار طبي يحسم موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخضع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبارا طبيا غدا الأربعاء، لحسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض قبل مواجهة دريمز الغاني في الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن اللاعب قريب من التواجد في قائمة الأبيض لمباراة دريمز الغاني، في ظل تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية غداً الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختبار طبي يحسم موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء دريمز الغاني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار