رسالة قوية من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في القمة صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:57:21+03:00

اخبار الرياضة، حرص نادي الأهلي، على توجيه رسالة قوية إلى جماهيره والمنافسين، بعد ساعات من هزيمة .،رسالة قوية من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في القمة صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسالة قوية من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في القمة «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص نادي الأهلي، على توجيه رسالة قوية إلى جماهيره والمنافسين، بعد ساعات من هزيمة الفريق الأول لكرة القدم، على يد الزمالك في القمة.

وتعرض الأهلي لهزيمة مفاجئة من غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي.

وخسر الأهلي من الزمالك، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري بثنائية سجلها النجم التونسي سيف الدين الجزيري، في حين جاء هدف المارد الأحمر عن طريق أحمد عبد القادر.

ونشر الحساب الرسمي للأحمر صورة للفريق، وعليها عليها: "نحن الأهلي، سنقاتل سويا دائما".

أهداف وملخص مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري الممتاز

- وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة، وذلك عقب تدخل من رامي ربيعة في انفراد صريح للفارس الأبيض، وطالب لاعبي الأبيض بركلة جزاء، ولكن أمر إبراهيم نور الدين باستمرار اللعب، ودفع البرتغالي موتيابا بدلاً من «زيزو».

أخطاء متكررة من دفاع الأهلي.. وزيزو يهدر فرصة التقدم للزمالك ???????? pic.twitter.com/CTh7CslF0l

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 15, 2024

- وجاء هدف المباراة الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 45 من زمن شوط المباراة الأول، ذلك عقب تمريرة سحرية من ناصر ماهر، وصلت للتونسي سيف الجزيري الذي وضعها في الشباك، بعد متابعة للكرة من تصدي مصطفى شوبير.

جووووووووووووول.. سيف الجزيري يفتتح التسجيل للزمالك في شباك الأهلي ???????? pic.twitter.com/SEYQj8kWnD

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 15, 2024

- ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مارسيل كولر 3 تغييرات في تشكيل الأهلي بنزول وسام أبو علي وعمرو السولية ورضا سليم، بدل كل من كريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست.

الزمالك ضد الأهلي

- بينما دفع المدرب جوزيه جوميز باللاعب مصطفى الزناري، وذلك بدلا من أحمد فتوح بعد الإصابة في شد بالعضلة الخلفية مع نهاية الشوط الأول، ليكون ثاني تغييرات الأبيض بعد خروج أحمد سيد زيزو للإصابة أيضاً ونزل ترافيس موتيابا.

- وجاء هدف التعادل للأهلي عن طريق أحمد عبد القادر، وذلك في الدقيقة 72 من زمن شوط المباراة الثاني، وذلك عقب تمريرة سحرية من المغربي رضا سليم.

"عبد القادر المغامر البديل ينجح في التسجيل".. تعليق أيمن الكاشف على هدف أحمد عبد القادر ضد الزمالك ???????? pic.twitter.com/HETj4gsSmF

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 15, 2024

- وجاء هدف الزمالك الثاني والثلاث نقاط الثمينة، عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري مجددًا وذلك في الدقيقة 86 من زمن شوط المباراة الثاني، ليمنح الفارس الأبيض ثلاث نقاط هامة في مسابقة الدوري.

جووووووووووووول.. هدف قاااتل لسيف الجزيري مهاجم الزمالك في شباك الأهلي ???????? pic.twitter.com/m9LzS6OHGh

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 15, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة قوية من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في القمة «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار