أمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حميد في فيلم عالمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:49:08+03:00

اخبار الفن، يشارك الفنان أمير المصري في فيلم giant ، الذي يسرد حياة الملاكم البريطاني اليمني .،أمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حميد في فيلم عالمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حميد في فيلم عالميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشارك الفنان أمير المصري في «giant»، الذي يسرد حياة الملاكم البريطاني اليمني الأصل نسيم حميد.

وكتب أمير المصري على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينة كشف فيها عن دوره، قال فيها: «حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويا له من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حميد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل».

وأضاف المصري: «شكرا لـtea shop وAGC Studios وwhite star وRowan Athale productions».

صُناع فيلم «giant»

ويضم فيلم «giant» مع أمير المصري عدد كبير من النجوم مع أمير المصري، أبرزهم بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا من بريطانيا.

وآخر أعمال أمير المصري مليحة الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، من بطولة أمير المصري، ودياب، وأشرف زكي، وميرفت أمين، وسيرين خاس، وحنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار، وإخراج عمروعرفة.

وتدور أحداث مسلسل مليحة حول أسرة فلسطينية تحاول العودة إلى غزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حميد في فيلم عالمي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار