مستشفى الزمالك 10 إصابات في كتيبة جوميز بعد الفوز على الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:01:25+03:00

اخبار الرياضة، 03 54 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 أحمد سيد زيزو .،مستشفى الزمالك 10 إصابات في كتيبة جوميز بعد الفوز على الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمستشفى الزمالك.. 10 إصابات في «كتيبة جوميز» بعد الفوز على الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:54 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

أحمد سيد زيزو

يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور محمد أسامه، مجهودا كبيرا من أجل تجهيز المصابين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يغيب عنه 10 لاعبين بسبب الإصابة، بعد الانتهاء من مواجهة الأهلي في دوري NiLe.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قد حقق فوزا على الأهلي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، أمس الاثنين، بمسابقة دوري NiLe.

تفاصيل إصابات لاعبي الزمالك

ويعاني عدد من لاعبي الزمالك من الإصابات، كالتالي:

السنغالي إبراهيما نداي

ما زال يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة، ولم يتعاف منها حتى الآن.

يوسف أوباما

أجرى عملية جراحية مؤخرا في الفك، ورفض الجهاز الطبي مشاركته، لحين الاطمئنان على جاهزيتيه تماما، تجنبا للإصابة مرة أخرى، وخوفا من الالتحام مع باقي لاعبي الفريق في مكان الإصابة، على أن يشارك في التدريبات بشكل تدريجي، بداية من الغد.

محمد عبد الشافي

تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها وأجرى جراحة ناجحة.

محمود حمدي الونش

أجرى مؤخرا جراحة في ألمانيا (عملية ارتجاع الرباط الصليبي)، ويؤدي حاليا المرحلة التأهيلية الثانية من البرنامج العلاجي المتفق عليه من جانب الجهاز الطبي.

شيكابالا

شارك في آخر تدريبين للفريق، قبل لقاء الأهلي بالدوري، بعد التعافي من نزلة البرد التي كان يعاني منها، وسيتواجد في مباراة دريمز الغاني المقبلة بذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي تماثل للشفاء من الإصابة، التي كان يعاني منها بكدمة بالضلوع، وتسببت في غيابه عن مباراة القمة، وسيتواجد بصورة طبيعية في مباراة بطل غانا المقبلة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد فتوح

اللاعب يعاني من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مواجهة الأهلي، وسيخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمباراة المقبلة أمام بطل غانا في الكونفدرالية، وسيكون جاهزا للمشاركة بنسبة كبيرة.

أحمد سيد زيزو

يسابق الجهاز الطبي لنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، الزمن لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لزيزو، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، بعد تورم قدمه بشكل واضح، بعدما تعرض لكدمة قوية خلال مباراة الأهلي.

محمود علاء

يواصل محمود علاء، مدافع الفريق، خوض برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة التى يعاني منها بجزع في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة، قبل مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووضع الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

محمد صبحي 

يؤدي محمد صبحي، حارس الفريق، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، في ظل إصابته بمزق في العضلة الضامة، من أجل تجهيزه للمشاركة بالتدريبات الجماعية.

وتقرر إقامة مباراة الزمالك ودريمز في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على ستاد القاهرة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشفى الزمالك.. 10 إصابات في «كتيبة جوميز» بعد الفوز على الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار