غدا طرح فيلم SLOTHERHOUSE بدور العرض المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:52:04+03:00

اخبار الفن، ينطلق غدا الأربعاء، في دور العرض المصرية فيلم الكوميديا والرعب نشاهد كيف يصبح حيوان .،غدا طرح فيلم SLOTHERHOUSE بدور العرض المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدا.. طرح فيلم SLOTHERHOUSE بدور العرض المصرية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينطلق غدا الأربعاء، في دور العرض المصرية الكوميديا والرعب نشاهد كيف يصبح حيوان الكسلان الأليف قاتلاً متسلسلاً، وذلك في فيلم Slotherhouse. 

وتدور أحداث الفيلم حول إيميلي، الطالبة الجامعية الطموحة التي ترغب بشدة في أن تصبح رئيسة بيت الطالبات الجامعيات، وتقرر أن تتبنى حيوان الكسلان كحيوان أليف لمساعدتها في كسب تعاطف زميلاتها للفوز بمنصب الرئيسة الجديدة.

ويصبح المخلوق الذي يصدر أصواتًا هادئة والذي تطلق عليه الفتيات اسم "ألفا"، كرمز وشعار مميز للبيت، ويجعل من بيت الطالبات مكاناً ترغب الفتيان أن تسكن فيه، ولكن مع مرور الوقت تبدأ عمليات الاختفاء وظهور الجثث، لتكتشف إيميلي وزميلاتها أن الوفيات تحدث بسبب ألفا.

والفيلم من إخراج برادلي فاولر وبطولة ليزا مبالافانار (من Titans)، سيدني كريفن (من مسلسل EastEnders)، وستيفان كابيسيك (من فيلم Deadpool). 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. طرح فيلم SLOTHERHOUSE بدور العرض المصرية ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار