إبراهيم نور الدين استحق إدارة القمة ولم أقلل من القطبين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:49:17+03:00

اخبار الرياضة، تحدث إبراهيم نور الدين الحكم الدولي عن كواليس إدارته لمباراة القمة بين الزمالك .،إبراهيم نور الدين استحق إدارة القمة ولم أقلل من القطبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم نور الدين: استحق إدارة القمة.. ولم أقلل من القطبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث إبراهيم نور الدين الحكم الدولي عن كواليس إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال نور الدين في تصريحاته لبرنامج اللعبة الحلوة مع بندق مع الإعلامي خالد الغندور على أثير «أون سبورت أف أم» لم أقلل من مباراة القمة وحديثي المقصود به بأن إدارة مباراة الزمالك والأهلي لأني استحق ذلك وليس لتكريمي

وأضاف: لو كنت أبحث عن تكريم كنت حكمت نهائي مباراة كأس الرابطة، المباراة ليست حساسة والفريقين أمامهما العديد من المؤجلات والمباريات في البطولة لذلك أشارت لترتيب الفريقين في الجدول بأنهم التاسع والعاشر.

وتابع: أشكر كل من انتقدني قبل المباراة، فهم كانوا سببا في تحدي نفسي للظهور بشكل جيد خلال اللقاء، أكن كامل الاحترام لجميع أفراد المنظومة على دعم التحكيم المصري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم نور الدين: استحق إدارة القمة.. ولم أقلل من القطبين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار