دانى ماكيلى حكمًا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:28:48+03:00

اخبار الرياضة، كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن حكم مباراة البايرن ضد أرسنال المقرر .،دانى ماكيلى حكمًا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدانى ماكيلى حكمًا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة البايرن ضد أرسنال المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري الموسم الجاري 2023-2024.

عيّن الاتحاد الأوروبي "يويفا" الحكم الهولندى دانى ماكيلى لإدارة موقعة البايرن ضد أرسنال فى معقل البافارى، ويساعده الثنائى هازيل سيجيسترا وجان دى فريز، وفان دير إيجيك حكمًا رابعًا، فيما يتواجد فى غرفة تقنية الفيديو "VAR" كل من روب ديبرينك، وكلاي روبيرتي.

وكان قد تعادل مع أرسنال بنتيجة 2-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "الإمارات".

أدار الهولندي داني ماكيلي 4 مباريات لفريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية، هي الفوز على 2-0، وإكتساح ريد بول سالزبورج بسداسية، والتغلب على أولمبياكوس 3-2 وثنائية البافاري ضد سيلتك.

فيما قاد ماكيلي مباراة واحدة لأرسنال تحكيميًا وكانت أمام بازل السويسري والتي انتهت بفوز المدفعجية 2-0.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دانى ماكيلى حكمًا لموقعة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار