إعلامي كولر يُجامل موديست على حساب الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:12:54+03:00

اخبار الرياضة، أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من الأخطاء الدفاعية الكثيرة من جانب لاعبي النادي .،إعلامي كولر يُجامل موديست على حساب الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعلامي: كولر يُجامل موديست على حساب الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من الأخطاء الدفاعية الكثيرة من جانب لاعبي النادي الأهلي خلال لقاء الزمالك في بطولة الدوري المصري، مبديًا استغرابه أيضا من التشكيلة الأساسية التي دفع بها مارسيل كولر في بداية اللقاء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي بدأ بتشكيل غريب، وكولر أصبح يُجامل موديست بشكل واضح على حساب الفريق، واللاعب "غير قادر" بسبب عامل السن، ورغم ذلك فأنه يُصر على اشراكه في المباريات".

وأضاف: "كيف يجلس السولية ويلعب نيدفيد الغائب عن المباريات منذ شهر؟!، وكيف يشارك طاهر محمد طاهر على حساب أحمد عبدالقادر ورضا سليم منذ بداية اللقاء؟!، ورد كولر على السؤال بشأن التغييرات، لأنه قام بإصلاح الأخطاء التي ارتكبها منذ بداية اللقاء".

وواصل: "كولر دفع بـ كهربا في نهاية اللقاء على حساب كوكا، لا يجوز أن يحدث في الأهلي، خصوصا أن الزمالك كان قريبا من التسجيل مجددا بسبب المرتدات، ولو كان لاعبي الفريق الابيض في حالة تركيز كانوا سيحرزوا أهدافا أخرى".

وأكمل: "المفترض أن يبدأ الأهلي بالتشكيل الأقوى، لكن كولر لعب بالأضعف في البداية".

وأشار إلى أن جوزيه جوميز بدأ بالتشكيل الأقوى لديه من أجل تحقيق الفوز، وسيطر على وسط الملعب بعد عشرين دقيقة في وجود عبدالله السعيد، رغم ذلك قام بسحبه مع ناصر ماهر واحمد حمدي والدفع بـ محمد شحاتة وسيد نيمار وهو ما سمح للأهلي بالسيطرة مجددا".

وزاد: "فوجئت بالدفع بـ الجزيري اساسيا واستفاد من خبراته كثيرا في اللقاء".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلامي: كولر يُجامل موديست على حساب الأهلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار