1.3 مليون جنيه فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:00:57+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجم هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد، نجاحًا .،1.3 مليون جنيه فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي1.3 مليون جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجم هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد، نجاحًا كبيرًا، خلال موسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث حقق أمس إيرادات جاءت قيمتها 1.3 مليون جنيه، وهذا جعله يواصل تصدره للمركز الثاني في شباك التذاكر.

وينافس حالياً في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4أفلام، بجانب فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"هم "شقو"، و"عالماشي"، و"أسود ملوّن"، "الحريفة" وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد، فهذه النوعية من الأعمال تحقق دائماً نجاحًا كبيرًا عند طرحها في مواسم الأعياد، وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

فيلم شقو

يعتبر فيلم "شقو" واحدًا من أبرز ، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة ، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون ببمارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

فيلم عالماشي

ينتمي فيلم"عالماشي" لنوعية الأعمال الكوميدية، التي اشتهر بتقديمها الفنان علي ربيع منذ بداية ظهوره، ويشارك في بطولته بجانبه كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن هادي عبدالهادي علي ربيع وهو شاب كسول عمره ثلاثين عاماً يقيم مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يعلم بأنه مصاب بحالة نادرة تتطلب منه الحركة المستمرة لتجنب تعرضه بجلطات الدم القاتلة، لذا يبدأ رحلة كوميدية من المشي باستمرار، ويلتقي في رحلته بـ آية سماحة التي تساعده، ثم تحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

فيلم أسود ملون

فيلم "أسود ملون"، التحق بالمنافسة في عيد الفطر منذ أيام قليلة، والفيلم قد انتهى صناعه من تصويره منذ أكثر من عام، وهو بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، ريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتصدر المركز الثاني في قائمة الإيرادات

في المركز الثاني.. تعرف علي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1.3 مليون جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكر،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار