حارس فريق اليد بالأهلي لقاء الزمالك في السوبر الإفريقي الأهم بالموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:45:01+03:00

اخبار الرياضة، أبدى حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عبد الرحمن حميد، سعادته بخوض نهائي .،حارس فريق اليد بالأهلي لقاء الزمالك في السوبر الإفريقي الأهم بالموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحارس فريق اليد بالأهلي: لقاء الزمالك في السوبر الإفريقي الأهم بالموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبدى حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عبد الرحمن حميد، سعادته بخوض نهائي بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، وقال إن الجميع على قلب رجل واحد للتتويج باللقب.

وأضاف - في تصريحات اليوم الثلاثاء - أن مباراة "بي.إم.سي." بنصف النهائي كانت تحضيرا جيدا لمواجهة الزمالك في النهائي، مؤكدا أن لقاء اليوم هو الأهم للفريق في الموسم في ظل رغبة الجميع في التأهل لكأس العالم للأندية للموسم الثالث على التوالي.

وعن فوزه بجائزة رجل المباراة أمام "بي.إم.سي." الكونغولي، أبدى حميد سعادته بالجائزة، مؤكدا أن مجهود زملائه أسهم في تتويجه بها.

وأكد عبد العزيز إيهاب «زيزو»، لاعب الفريق الأول، أن أهم المكاسب التي خرج بها الفريق من مواجهة "بي.إم.سي." هو التأهل لنهائي السوبر الافريقي، وسلامة اللاعبين وعدم وجود أي إصابات قبل لقاء الزمالك اليوم على اللقب.

وأوضح زيزو أن مباراة "بي.إم.سي."، كانت بمثابة بروفة قوية لمواجهة الزمالك والوصول إلى مرحلة أكبر من الجاهزية على المستويات كافة.

ووعد زيزو، جمهور الأهلي بتقديم الفريق كل ما لديه اليوم للفوز بلقب السوبر الإفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية المرة الثالثة على التوالي.

وأكد عمر سامي، لاعب الفريق، جاهزية الفريق لنهائي بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المباراة المقرر إقامتها اليوم على صالة ميلود هدفي بولاية وهران الجزائرية.

وأشار إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية لتقديم عرض قوي وحصد اللقب، في إطار الانتصارات التي يحققها بالفترة الأخيرة.

وتابع سامي: «كل الأندية تواجه الأهلي بمنتهى القوة، استطعنا تحقيق اللقب في آخر موسمين، وهدفي مساعدة زملائي من أجل تحقيق البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية».

وعقد الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق صباح اليوم، استعدادا لخوض مباراة نهائي السوبر الأفريقي أمام الزمالك، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية قبل المباراة المرتقبة.

وكان الأهلي فاز على (بي.إم.سي.) الكونغولي بنتيجة 38-21 في نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي على صالة المركب الأولمبي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي بطولة السوبر الأفريقي، التي تستضيفها الجزائر، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في السابعة ونصف مساء على صالة ميلود هدفي بولاية وهران.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن حميد -عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل»- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - أبو الفتوح أحمد «حماصة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حارس فريق اليد بالأهلي: لقاء الزمالك في السوبر الإفريقي الأهم بالموسم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار