الأهلي يطلب حضور 70 ألف مشجع أمام مازيمبي الكونغولي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:29:35+03:00

اخبار الرياضة، 02 24 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 جماهير النادي الأهلي .،الأهلي يطلب حضور 70 ألف مشجع أمام مازيمبي الكونغولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يطلب حضور 70 ألف مشجع أمام مازيمبي الكونغوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:24 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

جماهير النادي الأهلي

تقدم النادي الأهلي بطلب للسلطات الأمنية، للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، بواقع 70 ألف مسجع، في مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاء ذلك لتعزيز فرص الأهلي في الوصول إلى نهائي البطولة الأفريقية، لحسم اللقب رقم 12 في تاريخ القلعة الحمراء، خاصة أن الأمن كان يوافق على حضور 30 ألف مشجع فقط خلال لقاءات الأدوار السابقة من البطولة.

«كاف» يحدد موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي

                                        الأهلي

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، تقرر إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرا بالكونغو، بينما تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 26 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.

وفي الدور نفسه، يلعب نادي صن داونز أمام الترجي التونسي، في التاسعة مساء السبت المقبل، على أن تلعب مباراة العودة في نفس موعد لقاء الأهلي ومازيمبي.

وتستعد بعثة النادي الأهلي للسفر إلى الكونغو ظهر غدًا الأربعاء في بعثة يترأسها محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يطلب حضور 70 ألف مشجع أمام مازيمبي الكونغولي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار