مصير مشاركة شيكابالا مع الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:45:09+03:00

اخبار الرياضة، 01 36 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 شيكابالا .،مصير مشاركة شيكابالا مع الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصير مشاركة شيكابالا مع الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:36 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

شيكابالا

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك، عن جاهزية محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع العاب الفريق، لخوض المباراة المقبلة أمام دريمز الغاني، في نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

شيكابالا جاهز لمباراة دريمز الغاني

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» إن محمود عبد الرازق شيكابالا «سليم ولا يعاني من أي إصابة، وتماثل للشفاء من نزلة البرد».

وأشار إلى أن اللاعب شارك في آخر تدريبين للفريق قبل لقاء الأهلي بالدوري، وسيتواجد في مباراة دريمز الغاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مع نظيره دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على ستاد القاهرة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

الزمالك يفوز علي الأهلي في دوري NiLe

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قد حقق فوزا على الأهلي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، أمس الاثنين، بمسابقة دوري NiLe.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصير مشاركة شيكابالا مع الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار