مبابي يثير قلق أنشيلوتي ما القصة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:21:27+03:00

اخبار الرياضة، يشعر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ببعض القلق بخصوص اقتراب صفقة .،مبابي يثير قلق أنشيلوتي ما القصة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمبابي يثير قلق أنشيلوتي.. ما القصة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشعر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ببعض القلق بخصوص اقتراب صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، من ، والتي قد تكون محتملة.

مبابي يثير قلق أنشيلوتي.. ما القصة؟

من المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس في نهاية الموسم الحالي، وتشير التقارير إلى أنه من المحتمل أن ينضم مجانًا إلى ريال مدريد.

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، يركز قادة ريال مدريد بإشراف أنشيلوتي والجهاز الفني على مباراة اليوم أمام وباريس، في إياب ربع نهائي دوري ، بهدف الحصول على بعض التحليلات التكتيكية حول تطور أداء مبابي في هذا اللقاء.

يتابع قادة ريال مدريد بشكل خاص تصرفات مبابي في المباراة، ويسعون لفهم مدى تأثيره ومدى فهمه لسير اللعب، خاصةً بعد أداء متميز له في مباراة الذهاب حيث تمكن مدافعو برشلونة من الحيلولة دون تسجيله أو صناعة أهداف. 

هذا الأمر يثير قلق ريال مدريد بشكل كبير، خصوصًا مع الانتقادات التي يتعرض لها مبابي بسبب أدائه الدفاعي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يثير قلق أنشيلوتي.. ما القصة؟،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار