برشلونة على وشك تقديم مساعدة غير متوقعة لريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:12:38+03:00

اخبار الرياضة، يبدو أن برشلونة على وشك تقديم مساعدة غير متوقعة لغريمه التقليدي ريال مدريد في جلب .،برشلونة على وشك تقديم مساعدة غير متوقعة لريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة على وشك تقديم مساعدة غير متوقعة لريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدو أن على وشك تقديم مساعدة غير متوقعة لغريمه التقليدي ريال مدريد في جلب النجم الفرنسي كيليان مبابي من .

برشلونة على وشك تقديم مساعدة غير متوقعة لريال مدريد

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إعلان صفقة انتقال مبابي إلى صفوف ريال مدريد قد يكون قريبًا جدًا، ومن الممكن أن يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة.

يخطط مبابي ومن حوله للإعلان عن انضمامه لريال مدريد بمجرد إقصاء باريس سان جيرمان من دوري ، وهو الأمر الذي قد يحدث اليوم في مباراة الإياب ضد برشلونة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب.

يسعى مبابي للكشف مصيره بسرعة ليتمكن من تركيز انتباهه على بطولة اليورو مع المنتخب الفرنسي في الصيف المقبل، ومن جانبها، تسعى إدارة ريال مدريد للتسريع في الإعلان عن الصفقة لتقديم شيء إيجابي للجماهير في حالة عدم تأهل الفريق في دوري الأبطال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة على وشك تقديم مساعدة غير متوقعة لريال مدريد،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار