تقارير إماراتية تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T12:48:20+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الثلاثاء، عن صدور قرار من الاتحاد الآسيوى لكرة .،تقارير إماراتية تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير إماراتية: تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم الثلاثاء، عن صدور قرار من الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بتأجيل مواجهة فريقى السعودى والعين الإماراتى فى دورى .

ويلتقى الهلال السعودى مع نظيره العين الإماراتى على استاد "هزاع بن زايد"، فى ذهاب نصف نهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا بالموسم الحالى 2023-2024.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية "أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم تأجيل مباراة العين والهلال السعودى المقررة اليوم فى ذهاب نصف نهائى أبطال آسيا فى ظل استمرار تقلبات الحالة الجوية وهناك اتجاه لإقامتها غدا".

الصحيفة الإماراتية تعلن تأجيل المباراة

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، ذكرت فى وقت سابق اليوم أن الاتحاد الآسيوى أكد أن مواجهة الهلال والعين ستقام في موعدها، ولا يوجد أي تغيير أو تأجيل بسبب حالة .

وأضافت الصحيفة أنه ظهرت أنباء إعلامية عن إمكانية تأجيل المباراة يومًا أو يومين بسبب الأحوال الجوية المتوقعة على مدينة العين الإماراتية التي تحتضن نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير إماراتية: تأجيل مواجهة العين والهلال واتجاه لإقامتها غدا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار