فرمان من كولر في الأهلي بسبب مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:49:21+03:00

اخبار الرياضة، 11 47 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني .،فرمان من كولر في الأهلي بسبب مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرمان من كولر في الأهلي بسبب مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:47 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل، نقل مران الفريق إلى مقر النادي بمدينة نصر، غد الأربعاء، لخوض مرانه على الترتان في ملاعب النادي، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نقل مران الأهلي لملعب الأهلي بمدينة نصر

وجاء قرار مارسيل كولر بنقل مران الأهلي، إلى ملاعب النادي بمدينة نصر، لخوض مرانه على ملعب الترتان، للتعود على أجواء ملاعب النجيل الصناعي، بسبب ملعب مازيمبي، التي تقام عليه مباراة الذهاب في لوبومباشي، وذلك وفقا لمصدر مطلع.

وأكد المصدر أن المران سيكون عصرا، للتعود على اللعب في الأجوء الحارة، خاصة أن مواجهة مازيمبي ستقام في الثالثة عصرا أيضا.

وأشار إلى أن المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، على أن يخوض الفريق مرانه غدا في ملعب مدينة نصر، وبعدها تغادر البعثة إلى الكونغو، لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يخسر أمام الزمالك في القمة

وخسر الأهلي بثنائية مقابل هدف، أمام مضيفه الزمالك، في القمة 127، التي أقيمت أمس الاثنين، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لدوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرمان من كولر في الأهلي بسبب مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار