رئيس لجنة الحكام السابق  كريم نيدفيد يستحق الطرد في مباراة القمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:40:24+03:00

اخبار الرياضة، 11 38 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 الأهلي .،رئيس لجنة الحكام السابق  كريم نيدفيد يستحق الطرد في مباراة القمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس لجنة الحكام السابق: كريم نيدفيد يستحق الطرد في مباراة القمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:38 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الأهلي

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، أنه لا توجد قرارات تحكيمية مؤثرة على نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي جمعتهما أمس، وانتهت بفوز «الأبيض» بثنائية مقابل هدف، وأعطى إبراهيم نور الدين، حكم اللقاء، 8 من 10.

وأوضح جمال الغندور، خلال تصريحات إذاعية عبر راديو «أون تايم سبورت أف أم»: «كان لا بد من إعطاء كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، الإنذار الثاني، والطرد من اللقاء، وأيضا سيف الدين الجزيري، إنذار في التدخل مع محمد عبد المنعم».

وأشار إلى أن أزمة الكرات داخل الملعب، مسؤولية المنسق العام للمباراة وليس الحكم، مؤكدا: «يسأل المنسق العام الذي لم نراه في المباراة أمس».

تغليظ عقوبة السوشيال ميديا في الأهلي

                                الأهلي

في سياق آخر، كشف الإعلامي محمد الليثي، مقدم البرنامج، عن قرار خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتغليظ عقوبة استخدام منصات التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، إلى 250 ألف جنيه، بعدما لاحظ تفاعل بعض اللاعبين مع السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

وأوضح «الليثي»: «حذر بيبو أي لاعب من اللجوء لمنصات التواصل الإجتماعي، وطالب الجميع في الفريق بالتركيز بالتدريبات والمباريات فقط، وعدم التعليق على أي أحداث».

وجاء قرار خالد بيبو بعدما سبق وغرم أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، بسبب اللجوء للسوشيال ميديا، وفي مقدمتهم إمام عاشور وأحمد عبد القادر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس لجنة الحكام السابق: كريم نيدفيد يستحق الطرد في مباراة القمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار