إيرادات الأفلام أسود ملون يحقق 103 آلاف جنيه فقط أمس في شباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:33:58+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم أسود ملون بطولة كل من بيومي فؤاد، تحقيق إيرادات متوسطة بدور العرض .،إيرادات الأفلام أسود ملون يحقق 103 آلاف جنيه فقط أمس في شباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيرادات الأفلام.. «أسود ملون» يحقق 103 آلاف جنيه فقط أمس في شباك التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل «أسود ملون» بطولة كل من بيومي فؤاد، تحقيق إيرادات متوسطة بدور العرض السينمائية، وذلك منذ بداية طرحه في عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم أسود ملون

وبلغت إيرادات فيلم أسود ملون أمس الإثنين حوالي 103.090 جنيه في شباك التذاكر، ليحتل بذلك المركز قبل الأخير.

فيلم أسود ملون

أحداث فيلم أسود ملون

تدور أحداث فيلم أسود ملون، حول منظمة حفلات زفاف، تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، ومع ظهور شاب في حياتها، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

فيلم أسود ملون

أبطال فيلم أسود ملون

فيلم أسود ملون، يضم في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: رنا رئيس، بيومي فؤاد، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، عصام صاصا، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج حسن البلاسي.

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يحقق 6 ملايين جنيه إيرادات خلال 24 ساعة

إيرادات فيلم «أسود ملون» بطولة رنا رئيس

كريم عفيفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عالماشي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرادات الأفلام.. «أسود ملون» يحقق 103 آلاف جنيه فقط أمس في شباك التذاكر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار