وسائل إعلام إسرائيلية رد تل أبيب على إيران يشمل استهداف بنية تحتية عسكرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:54:56+03:00

عربي ودولي، قالت وسائل إعلام إسرائيلية، عن رد تل أبيب على إيران قد يشمل استهداف بنية تحتية .،وسائل إعلام إسرائيلية رد تل أبيب على إيران يشمل استهداف بنية تحتية عسكرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوسائل إعلام إسرائيلية: رد تل أبيب على إيران يشمل استهداف بنية تحتية عسكريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت وسائل إعلام إسرائيلية، عن رد تل أبيب على إيران قد يشمل استهداف بنية تحتية عسكرية ومخازن أسلحة.

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون بات رايدر، اليوم الثلاثاء، أن إيران لم تبلغ الولايات المتحدة مسبقا بهجومها على إسرائيل.

وأكد المتحدث في تصريحات نقلتها قناة الحرة الأمريكية،  أن واشنطن لا تسعى إلى صراع مع طهران، مضيفا أنه "سواء ردت إسرائيل على الهجوم الإيراني أم لم ترد.. فهو أمر يجب على إسرائيل مناقشته واتخاذ قرار بشأنه".

وأوضح أن وزير الدفاع لويد أوستن، أكد أن الولايات المتحدة لا تريد أن ترى أي تصعيد، لكنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لحماية قواتها في المنطقة.

من جهتهت اعتبرت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين اليوم الثلاثاء، أن أفعال إيران تهدد الاستقرار في الشرق الأوسط وقد تتسبب في تداعيات اقتصادية على المنطقة.

وقالت يلين في تصريحات، حسبما نقلت قناة الحرة الأمريكية، إن واشنطن ستستخدم العقوبات، وتعمل مع الحلفاء لمواصلة عرقلة أنشطة طهران المزعزعة للاستقرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسائل إعلام إسرائيلية: رد تل أبيب على إيران يشمل استهداف بنية تحتية عسكرية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار