ماذا حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:29:09+03:00

اخبار الرياضة، 10 23 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 احتفالات الزمالك بالفوز على .،ماذا حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:23 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

احتفالات الزمالك بالفوز على الأهلي

شهدت غرفة خلع ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب انتهاء مباراة الأهلي، وصلات رقص مختلفة من عناصر الفريق، احتفالا بالفوز على الغريم التقليدي الأهلي، بثنائية مقابل هدف.

ماذا دار في غرفة خلع ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي؟

وشهدت غرفة خلع ملابس «الأبيض»، داخل ستاد القاهرة، عقب المباراة، احتفالية من نوع خاص؛ إذ رقص اللاعبون على أنغام الأغاني الشعبية والزملكاوية، وحرصوا على حمل شيكابالا وأحمد سيد زيزو على الأعناق، في أجواء احتفالية بالفوز الذي حققه الفريق.

وتواجد الخماسي المستبعد، محمود حمدي الونش ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومحمد صبحي ومصطفى شلبي، مع اللاعبين للاحتفال، على الرغم من أنهم كانوا خارج قائمة المباراة، وحرصوا على تهنئة الجميع بعد الأداء الرجولي الذي قدموه طوال المباراة.

الزمالك يفوز على الأهلي في دوري Nile

وفاز فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، على غريمه التقليدي الأهلي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، أمس، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة دوري NiLe، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 21 نقطة، يحتل بها المركز العاشر، وتوقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة، يحتل بها المركز التاسع.

وأحرز هدفى الزمالك أمام الأهلي، التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق.

ومنح الجهاز الفنى للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء المقبل، على ملعب النادي، استعدادا للقاء دريمز الغاني، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار