موعد مباراة بوكاجونيورز الأخيرة بكأس الرابطة الفوز لضمان ربع النهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:12:53+03:00

اخبار الرياضة، 10 04 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 لاعبو بوكاجونيورز الأرجنتيني .،موعد مباراة بوكاجونيورز الأخيرة بكأس الرابطة الفوز لضمان ربع النهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة بوكاجونيورز الأخيرة بكأس الرابطة.. الفوز لضمان ربع النهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:04 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

لاعبو بوكاجونيورز الأرجنتيني- صورة أرشيفية

يستضيف بوكاجونيورز، نظيره جودوي كروز على ملعب «لا بومبونيرا» في الجولة الـ14 والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ويحتل بوكاجونيورز، قبل لقاء قمة الجولة الأخيرة من عمر كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين المركز الخامس بالمجموعة الثانية، برصيد 22 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر جودوي كروز«29 نقطة»، الذي ضمن الصعود لربع نهائي المسابقة.

ويحتاج بوكاجونيورز الأرجنتيني، للفوز على جودوي كرزو، بشرط تعثر ثلاثي فرق المقدمة إستوديانتس «24 نقطة» بالمركز الثاني، و لانوس بالمركز الثالث «23 نقطة»، وديفينسا خوستيكا الرابع «23 نقطة».

وفي مباريات أخرى في نفس الجولة، يلتقي بيلجرانو بالمركز 11 «14 نقطة» بنظيره راسينج كلوب بالمركز السادس «21 نقطة»على ملعب «خوليو سيزار فياجرا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

لانوس يواجه إستوديانتس

 ويواجه لانوس بالمركز الثالث «23 نقطة»، نظيره إستوديانتس «24 نقطة» في المركز الثاني، على ملعب «سيوداد دي لانوس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، فيما يحل نيولز أولد بويز السابع بـ«21 نقطة» ضيفا على ديفينسا خوستيكا الرابع «23 نقطة» بملعب «نوربرتو (تيتو) توماجيلو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

Hat-Trick de Colidio, victoria y clasificación

Reviví lo mejor del triunfo 3-1 de River sobre Instituto para asegurar el pasaje a los cuartos de final de la Copa de la LPF. pic.twitter.com/KAHnbcwYqM

— River Plate (@RiverPlate) April 16, 2024

ريفربليت يتصدر المجموعة الأولى

وفجر اليوم، حجز ريفربليت، بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، بفوزه على أنيستتوتو على ملعب «خوان دومينجو بيرون» بالجوة الـ14 والأخيرة من المسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهم اللاعب فاكوندو كوليديو، ليحتل المركز الأول بـ 27  نقطة بالمجموعة الأولى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة بوكاجونيورز الأخيرة بكأس الرابطة.. الفوز لضمان ربع النهائي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار