سر تصدر محمد صبحي للتريند تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T09:28:22+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنان محمد صبحي تريند جوجل، وذلك بعد إعلانه عن تحضيره مسرحية جديدة بعنوان .،سر تصدر محمد صبحي للتريند تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر تصدر محمد صبحي للتريند.. تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنان محمد صبحي تريند جوجل، وذلك بعد إعلانه عن تحضيره مسرحية جديدة بعنوان فارس يكشف المستور ستكون بطلتها الفنانة ميرنا وليد، ومن المقرر عرضها على مسرح مدينة سنبل، خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت البروفات الخاصة بها خلال الأيام الماضية.

منشور محمد صبحي

نشر محمد صبحي صورة له برفقة الفنانة ميرنا وليد من كواليس تحضيرهم للعرض المسرحي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، وعلق عليها قائلاً:«الفنانة ميرنا وليد تشاركني بطولة المسرحية القادمة "فارس يكشف المستور"، والتي ستعرض قريبًا على مسرح مدينة سنبل".

تعليق ميرنا وليد على رسالة محمد صبحي

ومن جانبه، ردت ميرنا وليد على منشور النجم محمد صبحي، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك "، حيث كتبت:" مشاركتي لحضرتك تسعدني وتشرفني، ده حلم قديم وبيتحقق، أتمنى أكون عند حسن حظك يا أستاذنا".

تفاصيل شخصية ميرنا وليد في مسرحية فارس يكشف المستور

وتجسد ميرنا وليد خلال مسرحية" فارس يكشف المستور" دور سيدة تُدعى "بهية"، وهي زوجة "فارس"محمد صبحي، تقف بجواره في أي شئ يقابله وتطيع كلامه.

آخر أعمال محمد صبحي في المسرح

وأصبح النجم محمد صبحي في الفترة الأخيرة واضعًا كل تركيزه على المسرح الذي ابعده عن الدراما والسينما، وكانت آخر مسرحياته" عيلة اتعمل لها بلوك"، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج وبطولة محمد صبحي، وشاركه في بطولتها وفاء صادق، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليدا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، وآخرون من النجوم، ومن أشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.

:

ميرنا وليد تشارك محمد صبحي في مسرحية فارس والمستور

شكل ثنائية فنية ناجحة مع سعاد نصر.. أبرز المعلومات عن محمد صبحي في عيد ميلاده



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر تصدر محمد صبحي للتريند.. تفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار