بيقولوا صدمة إبراهيم نور الدين لـ الأهلي والزمالك وتطورات حالة كهربا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T08:53:34+03:00

اخبار الرياضة، 08 52 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 الأهلي والزمالك .،بيقولوا صدمة إبراهيم نور الدين لـ الأهلي والزمالك وتطورات حالة كهربا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. صدمة إبراهيم نور الدين لـ الأهلي والزمالك.. وتطورات حالة كهربافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:52 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الأهلي والزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

إبراهيم نور الدين يفاجئ الأهلي والزمالك

أوضح إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة 127، أنه تعرض للعديد من الضغوطات خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا قبل تولي مهمة تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة مدوية بشأن تمسك كولر بـ موديست

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن مفاجئة تتعلق بموقف مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من الفرنسي أنتوني موديست، وإشركاه بشكل كبير من المباريات للضغط على إدارة الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لاعب الأهلي يطلب الرحيل بعد الخسارة أمام الزمالك

ظهرت مفاجأة مدوية بشأن طلب أكرم توفيق، نجم النادي الأهلي، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل، بنهاية الموسم الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تطورات حالة كهربا الصحية بعد نقله إلى المستشفى

كشف مصدر بالنادي الأهلي، آخر تطورات حالة محمود عبد المنعم كهربا الصحية، بعد تعرضه لحالة إغماء، بعد انتهاء مباراة المارد الأحمر أمام الزمالك، في قمة الدوري المؤجلة من الجولة العاشرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

شوبير يطالب بفرض عقوبات عقب أحداث مباراة الأهلي والزمالك

طالب الإعلامي أحمد شوبير، بضرورة وجود سياسة الثواب والعقاب بعد الأحداث التي شهدتها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة دوري nile، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

خبير تحكيمي: هدف الزمالك الثاني غير صحيح 

أكد توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، أن إبراهيم نور الدين، حكم لقاء القمة، كان عليه اشهار البطاقة الحمراء لـ كريم وليد نيدفيد، لاعب الأهلي، مؤكدا أن هدف الزمالك الثاني غير صحيح.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. صدمة إبراهيم نور الدين لـ الأهلي والزمالك.. وتطورات حالة كهربا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار