موعد نهائي السوبر الأفريقي لليد بين الأهلي والزمالك وكيفية المشاهدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T08:45:27+03:00

اخبار الرياضة، يضرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي موعدًا مع .،موعد نهائي السوبر الأفريقي لليد بين الأهلي والزمالك وكيفية المشاهدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد نهائي السوبر الأفريقي لليد بين الأهلي والزمالك وكيفية المشاهدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يضرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي موعدًا مع نظيره الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، على صالة المركب الأولمبي «ميلود هدفي» في مدنية وهران الجزائرية، حيث المباراة النهائية لكأس السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد وكيفية المشاهدة

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، «الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية».

وفي إطار الموعد، تبث مباراة الأهلي والزمالك عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد.

نتائج الفريقين في دور نصف النهائي

وتمكن الزمالك من التفوق على نظيره جي إس كي الكونغولي، بنتيجة 41-29 في مباراة نصف النهائي الثاني لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

على الجانب الآخر، استطاع الأهلي تحقيق الفوز على بي إم سي الكونغولي بنتيجة 38-21 في نصف نهائي السوبر الإفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نهائي السوبر الأفريقي لليد بين الأهلي والزمالك وكيفية المشاهدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار