النشرة الرياضية تفاصيل إصابة كهربا ورحيل نجم الأهلي وتحقيق في إخفاء الكرات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T07:12:49+03:00

اخبار الرياضة، 07 04 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 إصابة كهربا .،النشرة الرياضية تفاصيل إصابة كهربا ورحيل نجم الأهلي وتحقيق في إخفاء الكرات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشرة الرياضية.. تفاصيل إصابة كهربا ورحيل نجم الأهلي وتحقيق في إخفاء الكراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:04 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

إصابة كهربا

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

تطورات الحالة الصحية لـ كهربا بعد نقله إلى المستشفى

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن أخر تطورات الحالة الصحية لنجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بعد تعرضه لحالة إغماء بعد انتهاء مباراة المارد ضد الزمالك في قمة الدوري المصري، المؤجلة من الجولة العاشرة.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

«تحدث بأسلوب غير لائق».. نجم الأهلي يطلب الرحيل بعد الهزيمة من الزمالك

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مفاجأة مدوية بشأن طلب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الجاري.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

أحمد دياب لـ«الوطن سبورت»: ننتظر تقرير مراقب المباراة في واقعة إخفاء الكرات.. وهذا مصير الأندية المتأهلة لإفريقيا

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن رد فعل الرابطة على واقعة إخفاء الكرات خلال أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي جمعتهما لحساب مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية.. تفاصيل إصابة كهربا ورحيل نجم الأهلي وتحقيق في إخفاء الكرات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار