خالد شباط الفخراني تاريخ كبير والوقوف أمامه في عتبات البهجة تجربة مثمرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T06:12:55+03:00

اخبار الفن، شارك الفنان السوري خالد شباط في مسلسل عتبات البهجة الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان .،خالد شباط الفخراني تاريخ كبير والوقوف أمامه في عتبات البهجة تجربة مثمرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد شباط: الفخراني تاريخ كبير والوقوف أمامه في عتبات البهجة تجربة مثمرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الفنان السوري خالد شباط في عتبات البهجة الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان المنقضي 2024، إذ جسد دور حفيد النجم يحيى الفخراني خلال أحداث العمل.

وقال خالد شباط إن مسلسل عتبات البهجة يعد العمل الثاني له في مصر بعد مسلسل إنترفيو المقرر عرضه قريبًا على منصة  watch it الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه فخور بالعمل مع النجم يحيى الفخراني، والوقوف أمامه.

وتابع: "الفنان يحيى الفخراني تاريخ كبير، والوقوف أمامه بالتأكيد بالنسبة ليّ هي تجربة الحصول على الخبرات والتعلم من هذه الموهبة الكبيرة" مشيرا: "أنا اتذكر جيدًا اللقطة الأولى للدكتور يحيى الفخراني وهو مشهد استعداده للذهاب للأوبرا في مسلسل "أوبرا وعايدة"، ومنذ صِغري وأنا أشاهد جميع أعماله ومشاهده، وهذا الأمر شجعني لأكون ضمن عتبات البهجة".

مسلسل عتبات البهجة قام ببطولته كل من: يحيى الفخراني، ، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

خالد شباط خالد شباط في كواليس عتبات البهجة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد شباط: الفخراني تاريخ كبير والوقوف أمامه في عتبات البهجة تجربة مثمرة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار