مغامرة في الأدغال ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد القمة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T05:57:25+03:00

اخبار الرياضة، 05 50 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 الأهلي والزمالك .،مغامرة في الأدغال ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد القمة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمغامرة في الأدغال.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد القمة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:50 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الأهلي والزمالك

اكتست القمة 127 بالأبيض، بعدما حقق نادي الزمالك فوزًا على حساب غريمه الأهلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ثنائية فارس ميت عقبة الأبيض جاءت بأقدام الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، فيما جاء هدف المارد الوحيد عن طريق العائد بقوة أحمد عبدالقادر.

بفوز القلعة البيضاء تساوي مع النادي الأهلي في النقاط برصيد 21 نقطة، في المركزين العاشر والتاسع على الترتيب في جدول ترتيب الدوري المصري، إلا أن المارد خاض 11 مباراة فقط الموسم الحالي، فيما لعب الزمالك 13 مواجهة.

ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد القمة؟

النادي الأهلي يحل ضيفًا على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي في مباراة نارية وقوية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، على ملعب مازيمبي ستاديوم بمدينة كينشاسا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثالثة من عصر السبت المقبل، بتوقيت القاهرة.

على أن تكون مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة في تمام التاسعة من مساء الجمعة الموافق 26 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

أما الزمالك فيضرب موعد مع نظيره دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية»، في السادسة من مساء الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

فيما تكون مباراة الإياب في مدينة أكرا الغانية في تمام السابعة من مساء الأحد الموافق 28 إبريل الجاري بتوقيت القاهرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مغامرة في الأدغال.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد القمة؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار