سعد لمجرد يوجه رسالة لـ جورج وسوف فما مضمونها؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T04:00:54+03:00

اخبار الفن، حرص النجم المغربي سعد لمجرد على توجيه رسالة شكر وتقدير لسلطان الطرب جورج وسوف، حيث .،سعد لمجرد يوجه رسالة لـ جورج وسوف فما مضمونها؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعد لمجرد يوجه رسالة لـ جورج وسوف فما مضمونها؟ في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص النجم المغربي سعد لمجرد على توجيه رسالة شكر وتقدير لسلطان الطرب جورج وسوف، حيث شارك "سعد "جمهوره بصورة تجمعه بجورج وسوف من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"أتمنى لسلطان الطرب وسلطان القلوب وملك التواضع، أبو وديع، طول العمر والسعادة الدائمة".   

وأضاف:"لن أنسى اللحظات الجميلة التي قضيناها معًا شكرًا لاستقبالك الدافئ ولروحك الطيبة التي تضيء حياة الآخرين دامت حياتك مليئة بالنجاح والسعادة نحبك يا أبو وديع".   

تعليقات الجمهور على منشور سعد لمجرد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات منورين، ربنا يحفظكم من كل شر يارب العالمين، ربنا يوفقكم يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 

آخر أعمال سعد لمجرد   

والجدير بالذكر أعمال النجم سعد لمجرد أغنية محتال الحب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.   

كلمات أغنية محتال  الحب     

محتال الحب، بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب، ما منقشع شي بالمرة محتال الحب، بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب، ما منقشع شي بالمرة بياخذنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه وما بيسأل شو بدنا بياخذنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه وما بيسأل شو بدنا محتال الحب الحب بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب آه ما منقشع شي بالمرة لالالا، لالالا، لالالا، لالالا لالالا، لالالا، لالالا آه محتال الحب، ما بيتعذّب ما بيحكي بيسكن بالقلب، بس بنظرة وبضحكة محتال الحب آه ما بيتعذّب ما بيحكي بيسكن بالقلب، بس بنظرة وبضحكة بياخذنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه وما بيسأل شو بدنا بياخذنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه وما بيسأل شو بدنا محتال الحب، بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب آه ما منقشع شي بالمرة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعد لمجرد يوجه رسالة لـ جورج وسوف فما مضمونها؟ ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار