خالد الحلفاوي يكشف سر نجاح كامل العدد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:57:12+03:00

اخبار الفن، أوضح المخرج خالد الحلفاوي، تفاصيل مسلسل مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، الذي عرض في .،خالد الحلفاوي يكشف سر نجاح كامل العدد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد الحلفاوي يكشف سر نجاح «كامل العدد»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوضح المخرج خالد الحلفاوي، تفاصيل مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي.

وتحدث خالد الحلفاوي، أثناء لقائه مع الإعلاميين دينا رامز، وشريف نور الدين، ببرنامج «أنا وهو وهي»، المذاع على قناة صدى البلد، قائلا، إن بعض المخرجين يقومون بعمل أجزاء متعددة من أعمالهم الفنية، بشكل غير مرتب، وغير منسق.

خالد الحلفاوي يكشف سر نجاح «كامل العدد»

واضاف الحلفاوي في حديثه، أنه يجب دراسة تنفيذ أي جزء من أي عمل بشكل جيد، ومن الضروري أن يكون الجزء الجديد «يمثل إضافة حقيقية» في تاريخ المسلسل أو الفيلم.

وتابع خالد الحلفاوي: «لم أختار الأعمال الكوميدية فقط، ولكنها فُرضت عليّ، ولا توجد لدي أدنى مشكلة في تنفيذ أي أعمال فنية بقوالب مختلفة في السينما بين الكوميدي والتراجيدي»، معقبًا: «المخرج يعمل أي حاجة».

وواصل خالد الحلفاوي: «الأعمال الكوميدية هي الأصعب في تنفيذها عن أعمال الأكشن، فمن السهل الاستعانة بمصمم معارك ماهر؛ للقيام بالأدوار القتالية، ولكن فكرة رسم الضحكة بشكل حقيقي على وجه الجمهور، هو الأصعب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد الحلفاوي يكشف سر نجاح «كامل العدد»،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار