أحمد الفيشاوي يتغزل في والدته سمية الألفي والجمهور يعلق جميلة الجميلات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:04:07+03:00

اخبار الفن، 06 44 م الإثنين 29 أبريل 2024 كتب معتز عباس تغزل الفنان أحمد .،أحمد الفيشاوي يتغزل في والدته سمية الألفي والجمهور يعلق جميلة الجميلات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد الفيشاوي يتغزل في والدته سمية الألفي.. والجمهور يعلق: "جميلة الجميلات"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:44 م الإثنين 29 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

تغزل الفنان أحمد الفيشاوي في والدته الفنانة سمية الألفي، بنشر صور لها في مرحلة الشباب وهي صغيرة عبر صفحته على موقع "إنستجرام".

وعلق الفيشاوي على الصور متغزلًا في والدته: "جمهورها بيحبها وبيسميها البرنسيسة نورهان، بس هي بنسبالي الحبيبة والصديقة الملكة سمسمة.. l love you so much mom".

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "الجمال كله أخدته لوحدها"، "البرنسيسة نور"، "ربنا يخليها لكم"، "ربنا يديها الصحة والعافية"، "جميلة الجميلات".

..

طرح BLACK DRAGON في دور العرض المصرية

آمال ماهر تصل جدة لإحياء حفلها في أونيكس أرينا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد الفيشاوي يتغزل في والدته سمية الألفي.. والجمهور يعلق: "جميلة الجميلات"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار