وزيرا خارجية الأردن والمجر يبحثان هاتفيا جهود خفض التصعيد بالمنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T03:57:13+03:00

عربي ودولي، أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي أن وقف .،وزيرا خارجية الأردن والمجر يبحثان هاتفيا جهود خفض التصعيد بالمنطقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزيرا خارجية الأردن والمجر يبحثان هاتفيا جهود خفض التصعيد بالمنطقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي أن وقف العدوان على ، وما يسببه من كارثة إنسانية، هو المتطلب الأساس لمنع توسع الحرب إقليميا.

وذكرت وزارة الخارجية الأردنية - في بيان أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه الصفدي من وزير خارجية المجر بيتر سيارتو، حيث بحثا خلاله جهود التوصل لوقف إطلاق النار في غزة وخفض التصعيد في المنطقة، وأكدا ضرورة تجنيب المنطقة هذا التصعيد وخطره على الأمن والسلم الإقليميين والدوليين.

وشدد الصفدى على أن تلبية حقوق الشعب الفلسطيني، وخصوصاً حقه في الحرية والدولة المستقلة ذات السيادة على ترابه الوطني على أساس حل الدولتين، هو السبيل الوحيد لتحقيق الأمن والاستقرار للجميع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرا خارجية الأردن والمجر يبحثان هاتفيا جهود خفض التصعيد بالمنطقة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار