عاهل الأردن ورئيسة وزراء إيطاليا يبحثان هاتفيًا التصعيد الأخير فى المنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T03:25:21+03:00

عربي ودولي، تلقى العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، الاثنين، اتصالاً هاتفيًا من رئيسة الوزراء .،عاهل الأردن ورئيسة وزراء إيطاليا يبحثان هاتفيًا التصعيد الأخير فى المنطقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاهل الأردن ورئيسة وزراء إيطاليا يبحثان هاتفيًا التصعيد الأخير فى المنطقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، الاثنين، اتصالاً هاتفيًا من رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلوني، تناول التصعيد الأخير في المنطقة.

وحذر الملك عبدالله الثاني، خلال الاتصال، من خطورة دخول المنطقة في دوامات عنف جديدة تهدد الأمن والسلم الدوليين.

وأكد العاهل الأردني، طبقًا لبيان الديوان الملكي، ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، وحماية المدنيين، ومضاعفة إيصال المساعدات الإنسانية لجميع مناطق القطاع بكل الطرق المتاحة.

ونبه إلى خطورة أعمال العنف التي يمارسها المستوطنون المتطرفون بحق الفلسطينيين بالضفة الغربية، والانتهاكات على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس.

وجدد الملك عبدالله، التأكيد على ضرورة إيجاد أفق سياسي لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، مشيدًا بموقف إيطاليا الداعم لجهود تحقيق السلام على أساس حل الدولتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاهل الأردن ورئيسة وزراء إيطاليا يبحثان هاتفيًا التصعيد الأخير فى المنطقة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار