ميرنا وليد تكشف عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T03:20:30+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة ميرنا وليد عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم فارس يكشف .،ميرنا وليد تكشف عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميرنا وليد تكشف عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة ميرنا وليد عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم "فارس يكشف المستور"،

حيث شاركت "ميرنا" جمهورها بصورة لها برفقة الفنان محمد صبحي من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" مشاركتي لحضرتك تسعدني وتشرفني دا حلم قديم ويتحقق أتمنى أن أكون عند حسن ظنك يا استاذنا ". 

تعليقات الجمهور على منشور ميرنا وليد   

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجماهير، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

ومن جانبه، تجسد ميرنا شخصية بهية زوجة فارس الذي يجسد دوره الفنان محمد صبحي في أحداث العمل. 

آخر أعمال ميرنا وليد

كانت آخر أعمال ميرنا وليد مسرحية قمر الغجر والتي تعرض حاليا في أسبوعها الأخير على خشبة مسرح البالون التابع لقطاع الفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.   



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرنا وليد تكشف عن أحدث أعمالها المسرحية الجديدة ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار