بريطانيا تسجل أعلى معدل وصول للمهاجرين عبر القناة الإنجليزية منذ بداية 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T03:07:04+03:00

عربي ودولي، أعلنت وزارة الداخلية البريطانية، تسجيل أعلى معدل دخول يومي للمهاجرين غير الشرعيين .،بريطانيا تسجل أعلى معدل وصول للمهاجرين عبر القناة الإنجليزية منذ بداية 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبريطانيا تسجل أعلى معدل وصول للمهاجرين عبر القناة الإنجليزية منذ بداية 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة الداخلية البريطانية، تسجيل أعلى معدل دخول يومي للمهاجرين غير الشرعيين عبر القناة الإنجليزية منذ بداية عام 2024.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أن 534 مهاجرا وصلوا على 10 قوارب أمس الأحد، مشيرة إلى أن إجمالي المهاجرين منذ بداية العام الجاري بلغ 6265 مهاجرا حتى الآن.

ولفتت الشبكة إلى أن عدد المهاجرين الذين وصلوا عبر القناة منذ بداية العام الجاري يزيد بنسبة 28% عن العدد المسجل في الفترة ذاتها من العام الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تسجل أعلى معدل وصول للمهاجرين عبر القناة الإنجليزية منذ بداية 2024،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار