تونس والنمسا تبحثان تبادل الخبرات في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T02:07:43+03:00

عربي ودولي، بحث وزير الداخلية التونسي، كمال الفقي، مع نظيره النمساوي، جيرهارد كارنار، تعزيز .،تونس والنمسا تبحثان تبادل الخبرات في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتونس والنمسا تبحثان تبادل الخبرات في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بحث وزير الداخلية التونسي، كمال الفقي، مع نظيره النمساوي، جيرهارد كارنار، تعزيز قدرات وتبادل الخبرات في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية، والتعاون الأمني المشترك، معربين عن ارتياحهما لمستوى التعاون المُشترك بين مختلف مصالح وزارتي داخلية البلدين.

وذكرت وزارة الداخلية التونسية - في بيان أن ذلك في إطار زيارة عمل يؤديها الفقي إلى النمسا تمتد من 14 إلى 16 أبريل الجاري بدعوة من نظيره النمساوي، برفقة وفد رفيع المستوى من الوزارة.

وأوضحت الوزارة أن تم خلال اللقاء الذي عقد يمقر وزارة الداخلية النمساوية التأكيد على متانة علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وما تشهده من تطور وإرادة من أجل مزيد تعزيز الشراكة في المجالات ذات الاهتمام المُشترك خاصة بعد الزيارة التي قام بها وزير الداخلية النمساوي، يومي 17 و18 نوفمبر 2023 إلى تونس والتي أمضى خلالها الوزيران اتفاق تعاون ثنائي في مجال الحماية المدنية، وتدشين مركز نفطة توزر للتدريب المُندمج حول أمن الحدُود بمُساهمة نمساوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس والنمسا تبحثان تبادل الخبرات في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار